الرئيسية / وطنية / جهات / آزرو : حملة طبية في الجراحة العامة

آزرو : حملة طبية في الجراحة العامة

 

محمد الخولاني ـ آزرو ـ  سكوبريس.ما         

 شهد المستشفى الإقليمي  بآزرو حملة طبية في الجراحة العامة، تندرج  في إطار استراتيجية وزارة الصحة الهادفة إلى تقريب المواعيد  وضمن عملية صفر موعد ؛ و استفاد من هذه العمليات الجراحية 56 شخص  من مختلف مناطق الإقليم ، وهم في أمس الحاجة الملحة لإجراء هذه العمليات نظرا لعوزهم المادي للقيام بها بالقطاع الخاص.

 ساهم في هذه العمليات طاقم طبي متكون من أخصائيين في الجراحة العامة، ممرضين وإداريين إلى جانب فريق من خارج الإقليم تطوعوا لهذه المهمة النبيلة.

يذكر أن هذه القافلة الطبية برمجتها المديرية الجهوية ، واختصت بتأطيرها ف وتولت الإشراف عليها  مندوبية الصحة بإفران؛  وتم ذلك بتنسيق مع السلطات المحلية والإقليمية. وقد كان لهذه المبادرة الوقع الحسن في نفوس المستفيدين وذويهم  والمهتمين بالشأن الاجتماعي.

في هذا الصدد،  أكد الدكتور العسري ، المدير الإقليمي لوزارة الصحة، أن الإقليم سيشهد،  مستقبلا، قوافل أخرى في مجموعة من التخصصات ، تماشيا مع استراتيجية الوزارة وبرنامج المندوبية الجهوية للصحة ، وبتنسيق مع السلطات والمجتمع المدني .

عن Scoopress

تحقق أيضا

المغرب يأخذ علما استقالة هورست كوهلر

هورست كوهلر سكوبريس.ما ـ متابعة أفاد بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بأن المملكة المغربية أخذت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Using cookies
هذا الموقع يستعمل الكوكيز من أجل استعمال أفضل. إذا استمرّيت بالتصفح فإنك توافق على قبول ملفات تعريف الارتباط المشار إليها، وقبول سياسة الكوكيز.