الرئيسية / رياضية / مسؤول سياسي هولندي: على أجاكس أن تمنح زياش عقدة ذهبية للبقاء معها

مسؤول سياسي هولندي: على أجاكس أن تمنح زياش عقدة ذهبية للبقاء معها

 

اللاعب المغربي الساحر.. زياش ..وسط أربعة لاعبين من ريال مدريد

ابراهيم مزاري

 طلب السياسي الهولندي ، لودويجيك ـ فرانز آشير، من نادي أجاكس أمستردام لكرة القدم ، الاحتفاظ باللاعب المغربي حكيم زياش ( الذي وصفه بالساحر) ضمن صفوفه بل أطلق حملة توقيعات عبر الأنترنت للتأكيد بأن هذا يمثل إرادة أغلب مناصري النادي الهولندي.

كما طلب ، لودويجيك ـ فرانز آشير، زعيم الحزب العمّالي ووزير سابق للشؤون الاجتماعية  والشغل ،ونائب الوزير الأول الهولندي من 2012 إلى 2017 ،من أجاكس الإبقاء على زياش في الفريق ، ومنحه عقدة ذهبية من أجل البقاء أطول فترة ممكنة في النادي .

المثير في الأمر هو أن هذه الدعوة من السياسي الهولندي تأتي في وقت يوجد فيه زياش على أهبة الاستعداد للذهاب إلى بايير ميونيخ الألماني.

وقال الزعيم السياسي الهولندي أن “زياش ساحر. وهو دماغ أجاكس.. تقني موهوب”، قبل أن يضيف:” اتركوا الأطفال يحلمون. زياش ليس في حاجة للذهاب إلى ناد كبير ،لأنه في نادي كبير” وانتهى إلى القول:”احتفظوا لعدد من السنوات الأخرى”.

تجدر الإشارة إلى أن حملة التوقيعات، التي أطلقها السياسي الهولندي من أجل الإبقاء على زياش في نادي أجاكس، جمعت أكثر من 10.000 توقيع من المناصرين إلى غاية يوم الجمعة الأخير10 ماي 2019..

 

 

عن Scoopress

تحقق أيضا

المغرب يأخذ علما استقالة هورست كوهلر

هورست كوهلر سكوبريس.ما ـ متابعة أفاد بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بأن المملكة المغربية أخذت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Using cookies
هذا الموقع يستعمل الكوكيز من أجل استعمال أفضل. إذا استمرّيت بالتصفح فإنك توافق على قبول ملفات تعريف الارتباط المشار إليها، وقبول سياسة الكوكيز.