الرئيسية / صحية / التعاضدية العامة للتربية الوطنية: تعهّد بتجويد الخدمات الصحية للأسرة التعليمية

التعاضدية العامة للتربية الوطنية: تعهّد بتجويد الخدمات الصحية للأسرة التعليمية

جانب من جلسة العمل التي ترأسها ميلود معصيد ، رئيس التعاضدية العامة للاربية الوطنية

سكوبريس.ما

عقد السيد ميلود معصيد،رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية و المدير العام لمستشفى الشيخ خليفة بالدار البيضاء، و بحضور المدير العام المكلف بوحدة الأعمال للصحة ب”سهام للتأمينات”( SAHAM Assurance ) ، وطاقم إداري و طبي، صبيحة يوم الأربعاء 10 يوليوز 2019، جلسة عمل تتعلق بنزيل مقتضيات اتفاقية الشراكة الموقعة خلال الجمع العام 54 للتعاضدية المنعقد بتاريخ 25 مارس 2019 بمدينة أكادير .

 وجاء في بلاغ التعاضدية العامة للتربية الوطنية،توصلنا بنسخة منه، أن هذا اللقاء العملي تميز بدراسة مجموعة من الإجراءات لتيسير عملية الولوج إلى الخدمات والعلاجات التي يوفرها المستشفى في إطار اتفاقية الشراكة التي تأتي في إطار الأوراش الاستراتيجية التي يتبناها المجلس الإداري ،وتروم  تجويد و تقريب الخدمات الصحية لتناسب طموحات و انتظارات الأسرة التعليمية .

   وأضاف المصدر المذكور أنه تم بالموازاة مع ذلك الاتفاق على تدريب وتكوين أطر من التعاضدية من جانب مستشفى الشيخ خليفة في مجال خدمات الاستقبال،و الاستشارة ،و التوجيه ،و العمل الإداري والتواصل، كما تعهدت التعاضدية بوضع أطر و مستخدمين رهن الإشارة المستشفى من أجل الاستقبال الجيد للمنخرطات  و  المنخرطين من الأسرة التعليمية .

 كما تضمن الإتفاق ، حسب البلاغ ،توفير خدمات المساعدة الاجتماعية لتتبع الحالات الطبية و الإستشفائية لضمان الولوج إلى خدمات و مرافق المستشفى في ظروف جيدة لفائدة المنخرطين و ذوي حقوقهم.

 وتخبر التعاضدية منخرطيها أنها ستحدد،في الأيام المقبلة، بمعية المستشفى،تاريخ الانطلاقة الفعلية للاستفادة من الخدمات الصحية.

عن Scoopress

تحقق أيضا

أمريكا تُسقط طائرة إيرانية في مضيق هرمز

سفينة هجومية أمريكية سكوبريس.ما متابعة أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن البحرية الأمريكية أسقطت، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Using cookies
هذا الموقع يستعمل الكوكيز من أجل استعمال أفضل. إذا استمرّيت بالتصفح فإنك توافق على قبول ملفات تعريف الارتباط المشار إليها، وقبول سياسة الكوكيز.