الرئيسية / رياضية / رونار.. باقٍ في المنتخب..رونار سيغادر المنتخب؟؟؟

رونار.. باقٍ في المنتخب..رونار سيغادر المنتخب؟؟؟

هيرفي رونار

ابراهيم مزاري

بالرغم من صدور بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حول بقاء مدرب المنتخب الوطني ، هيرفي رونار، إلى انتهاء أجل العقجة التي أبرمها مع الجامعة، وبالتالي نفي خبر استقالته أو إقالته،فإن الموضوع ما زال يُسيل الكثير من المداد ،وحتى اللُّعاب.

في هذا الإطار ، هناك وسائل إعلام ، تقول أنها على علم بتاريخ ذهاب رونار، وهي قناة ميدي 1 تي في، التي تؤكد أن ذهاب التقني الفرنسي ليس سوى مسألة أيام لا أقل ولا أكثر؛ وأن “الناخب الوطني هيرفي رونار سيقدم استقالته رسميا يوم السبت 20 يوليوز 2019، مباشرة بعد نهاية كأس  أفريقيا التي ستجمع بين السينغال والجزائر” كما قال جلال بوزرارة ، الصحفي بالقناة المذكورة.

وحسب H24 Info، الذي أورد الخبر ،فإن الزميل الذي أعلن الخبر خلال برنامج ، بالتأكيد أن رونار لن يتسلم أي تعويض،على عكس ما تنص عليه العقدة التي تجمعه بجامعة كرة القدم.

                                ++++++++++

من ناحية ثانية ، هناك أخبار تتداول على شبكات التواصل الاجتماعي مفادها أن  اتصالات بدأت بينالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، ومدرب نادي نانت الفرنسي، البوسني وحيد حليلوزيتش، للإشراف على تدريب  المنتخب المغربي لكرة القدم، خلفا للفرنسي  رونار الذي يستعد للرحيل عن المغرب، خلال بضعة أيام ،والتوجه إلى الرياض لتدريب المنتخب السعودي..

                           ++++++++++

تعليقنا: من نصدق إذن ؟ هل بلاغ الجامعة الذي أكد أن رونار باقٍ في المغرب ومع المنتخب  إلى غاية سنة 2022 كما هو وارد في العقد؟ أم  كلام صحفي ميدي 1 تي في ؟ أم ما يقال عبر شبكات التواصل الاجتماعي؟؟؟

عن Scoopress

تحقق أيضا

الجزائر:مسيرات الجمعة 43 ترفض المسار الانتخابي وتعتبره “لاحدث”

مشهد من الحراك الشعبي في الجزائر الرافض للانتخابات سكوبريس ـ متابعة  عرفت الجمعة 43 للحراك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *