الرئيسية / رياضية / “الكاف”تمنح الترجي التونسي بطولة أبطال أفريقيا

“الكاف”تمنح الترجي التونسي بطولة أبطال أفريقيا

سكوبريس.ما

وأخيرا ..خرجت الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم “كاف”، اليوم الأربعاء 07 غشت 2019،بقرار تمنح بموجبه الترجي التونسي بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2018-2019، وذلك على حساب مناقسه الوداد البيضاوي

وجاء في ييان “الكاف”، أن لجنة الانضباط أصدرت قرارها النهائي باعتبار الوداد، منسحبا من إياب نهاية دوري أبطال أفريقيا، وإعلان فريق الترجي بطلا للنسخة الأخيرة بصفة رسمية.

مهزلة “رادس” اكتملت بمهزلة “الفار”…أين هو “الفار”؟؟؟

وفرضت اللجنة عقوبة مالية على الوداد البيضاوي قيمتها 20 ألف دولار، بسبب انسحابه من اللقاء الذي أقيم بملعب “رادس” بتونس، إلى جانب عقوبة أخرى قيمتها 15 ألف دولار، بسبب استعمال جماهيره للشهب النارية.

كما قررت نفس اللجنة فرض غرامة مالية على الترجي قيمتها 50 ألف دولار لاستخدام جماهيره الألعاب النارية، بالإضافة إلى فرض عقوبة مالية ضد حمدي المدب ،رئيس النادي،  قيمتها 20 ألف دولار، بسبب سوء التعامل مع أحمد أحمد رئيس “الكاف”.

نسخة من القرار الرسمي ل”الكاف”

تجدر الإشارة إلى أن هذه المباراة ،التي جرت بالملعب الأولمبي في “رادس” ، ضواحي تونس العاصمة،  يوم 31 ماي 2019 ، أثارت اعتراضات من الفريق المغربي، خصوصا بتعطيل تقنية المساعدة بالفيديو “VAR، ومطالبة الوداد تشغيل “الفار” للتأكد من أن قرار الحكم إلغاء هدف التعادل كان وجيها ..لكن “الفار” كان معطّلا ، إن لم نقل تم تعطيله، هذا بالإضافة إلى انعدام شروط  اللعب والأمن في الملعب ، وهو ما لاحظه ملايين المشاهدين ، مباشرة، عبر قنوات التلفزيون.

عن Scoopress

تحقق أيضا

سيدي سليمان :معاناة سكان حي “بام” مع انقطاع الماء

رشيد بنعمار تعيش ساكنة حي “بام” بسيدي سليمان،هذه الأيام، معاناة مع  انقطاع الماء الصالح للشرب.والملاحظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Using cookies
هذا الموقع يستعمل الكوكيز من أجل استعمال أفضل. إذا استمرّيت بالتصفح فإنك توافق على قبول ملفات تعريف الارتباط المشار إليها، وقبول سياسة الكوكيز.