الرئيسية / وطنية / جهات / سيدي قاسم : احتفاء ووفاء وتكريم للاعب ـ الدكتور محمد العزوزي

سيدي قاسم : احتفاء ووفاء وتكريم للاعب ـ الدكتور محمد العزوزي

تحتضن القاعة الكبرى لوزارة الشباب والرياضة بسيدي قاسم ، يوم الجمعة 16 غشت 2019 ، حفل تكريم اللاعب السابق للاتحاد القاسمي في فترة الثمانينيات،  الدكتور محمد العزوزي. هذا اللاعب، الطبيب ، الطيب الخلوق..لن تنساه الجماهير القاسمية ، ولا الملاعب الوطنية ، بفضل ، أولاً ،  الخدمات التي قدّمها ، كلاعب كبير، ضمن فريق انتحاد سيدي قاسم ، أيام كان شعار “سيدي قا… سيدي قا… ” يتردد  صداه في جنبات مختلف الملاعب الوطنية من وجدة وطنجة  إلى  مراكش وأكادير، في الفترة الذهبية الزاهية للفريق القاسمي بالقسم الوطني الأول..

اللاعب العزوزي بقميص فريقه القاسمي الأحمر والأسود

وثانيا..كإنسان اجتمعت فيه خصال الاستقامة والنزاهة والجِدّيَة والأخلاق العالية ..سواء داخل الملعب أو خارجه..

باختصار، كان سي العزوزي مثاليا ومتخلقا، مما جعله محط تقدير واحترام الجماهير .ولا أدل على هذا  من أنه من اللاعبين القلائل جدا ، ليس فقط في العالم العربي والأفريقي ، بل في العالم ،الذي تميزت مسيرته الرياضية بالنظافة ، ولم تشُبْها البطاقات الحمراء أو الصفراء ، بل لم يتلق حتى الإنذارات الشفوية من طرف الحُكَّام ..

إذن ، موعدكم مع اللاعب ـ الدكتور محمد العزوزي ، بالقاعة الكبرى لوزارة الشباب والرياضة  بسيدي قاسم ،ابتداءا من السابعة الرابعة والنصف بعد الزوال، في لحظة احتفاء واحتفال  ووفاء وتكريم بهذا اللاعب الذي قَلّ نظيره …

عن Scoopress

تحقق أيضا

ألاَ لا يجْهَلَنَّ أحد علينا…

عبد الرحيم التوراني مرّت ثلاثة عقود، بالتمام والكمال، على نعي التاريخ. نعي تاريخي صاغ سطوره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *