الرئيسية / وطنية / جهات / القنيطرة:تعيينات جديدة لرجال السلطة في الإقليم

القنيطرة:تعيينات جديدة لرجال السلطة في الإقليم

عامل إقليم القنيطرة خلال ترِؤس تنصيب رجال السلطة المعينين بالإقليم

يحيى حيبوري ـ سكوبريس.ما

تم اليوم الجمعة 16 غشت 2019،بمقر عمالة القنيطرة، حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الملتحقين بالإقليم ، في إطار الحركة الانتقالية،والبالغ عددهم 42 فردا، من بينهم  رئيس قسم الشؤون الداخلية، ورؤساء دوائر، وباشوات، وقواد.
وأشار عامل الاقليم ،فؤاد المحمدي، إلى أن  هذه الحركة التي أقدمت عليها وزارة الداخلية مؤخرا ، تندرج في إطار تنفيذ التوجهات الملكية السامية الهادفة إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة،  وفقا لمعايير الكفاءة والاستحقاق وتكافؤ الفرص، من أجل تفعيل مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة ، ومن أجل إدارة ترابية في خدمة المواطنين.

كما دعا ، بالمناسبة، رجال السلطة الملتحقين إلى تجسيد سياسة القرب، من خلال الحضور اليومي والدائم في الميدان، وكذا من خلال تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإنصات إلى تظلماتهم وانشغالاتهم، والسهر على أمن وطمأنينة السكان، والحفاظ على الحقوق والحريات العامة والفردية للمواطنين، واعتماد مبادئ وآليات الحكامة الجيدة للشؤون الترابية.
وهذه قائمة  رجال السلطة الملتحقين بالإقليم:

 

عن Scoopress

تحقق أيضا

النتائج الأولية لانتخابات تونس:قيس والقروي المعتقل في المقدمة وعزوف واضح للشباب

من سيتربّع على هذا الكرسي بقصر قرطاج..قيس أم القروي؟؟ سكوبريس.ما ـ متابعة أعلنت الهيئة العليا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Using cookies
هذا الموقع يستعمل الكوكيز من أجل استعمال أفضل. إذا استمرّيت بالتصفح فإنك توافق على قبول ملفات تعريف الارتباط المشار إليها، وقبول سياسة الكوكيز.