الرئيسية / إعلامية / تتويج “لاماب”بجائزة “براندون هول أواردز”الدولية

تتويج “لاماب”بجائزة “براندون هول أواردز”الدولية

وكالة المغرب العربي للأنباء

سكوبريس.ما ـ متابعة

تم تتويج وكالة المغرب العربي للأنباء بجائزة التميز الدولية “براندون هول أواردز” ل”أفضل إنجاز في مجال وضع استراتيجية للتكوين”.

التتويج جاء من عند  المجموعة الأمريكية المعروقة “براندون هول”، والتي تحمل جوائزها اسم جوائز أكاديمية التكوين، ومُنِحت وكالة المغرب العربي للأنباء الميدالية البرونزية اعترافا بمنصة التكوين المستمر عن بعد “ماب أكاديمي”، التي تم إطلاقها بشراكة مع مؤسسة “إيديو فاكتوري”، الرائد الوطني في مجال التعليم الرقمي.

وفضلاً عن أن هذه الجائزة المرموقة، تعتبر اعترافا ببرنامج التكوين الذي أطلقته مؤسسة وكالة المغرب العربي للأنباء منذ سنة 2015، فإن إحراز الوكالة المغربية لها يشكّل سابقة من نوعها كمؤسسة أفريقية.

ويوفر المشروع أزيد من 2000 ساعة تكوين سنويا؛ ويهدف إلى مواكبة تحول وكالة المغرب العربي للأنباء وتقوية حضورها على شبكة الأنترنيت من خلال تقديم منتجات متنوعة من الوسائط المتعددة، وتطوير قناة إخبارية سمعية بصرية ذات بث متواصل وتعزيز يادتها في القارة الأفريقية.

وكان من بين الفائزين بجائزة “براندون هول” لسنة 2019 وفي نفس فئة وكالة المغرب العربي للأنباء، شركات مرموقة مثل “ديل” للتكنولوجيا (الميدالية الذهبية) وبوينغ (الميدالية الفضية) و”كي إف سي” و”أكسينتير”(الميدالية البرونزية)، علماَ أن تقييم المشاريع  تم من قبل لجنة دولية من الخبراء المستقلين ومحللي مجموعة “براندون هول” بناء على سلسلة من المعايير المتعلقة بالملاءمة للاحتياجات وتصور البرامج والوظائف والابتكار والمزايا القابلة للقياس الكمي.

وتعد “براندون هول” شركة للتحليل والأبحاث،  تضم أزيد من 10 آلاف زبون حول العالم ، وتتمتع بخبرة تمتد على مدى 25 عاما ، في مجال تقديم الحلول القائمة على الأبحاث التي تعزز التميز في مؤسسات ومنظمات في جميع أنحاء العالم.

واعتبر المدير العام لمؤسسة “إيديو فاكتوري”، أسامة اسميلي، أن “الجائزة التي منحت بشكل مشترك لوكالة المغرب العربي للأنباء ولـ”إيديو فاكتوري”  تمثل مبعث فخر كبير بالنسبة لنا كمقاولة مغربية تنشط في مجال التعليم عن بعد منذ أزيد من 13 سنة.وقال “نحن سعداء لكون ماب أكاديمي، التي تعكس حقا نجاح استراتيجية داخلية للتكوين مبتكرة ومتعددة الأساليب، هي أول مشروع يتوج بهذه الجائزة على صعيد المغرب وأفريقيا. وأنا فخور أكثر بكون الأمر يتعلق بمؤسسة عمومية أثبتت لسنوات عديدة أن الابتكار هو بالدرجة الأولى مسألة ريادة ورؤية”.

 

عن Scoopress

تحقق أيضا

النتائج الأولية لانتخابات تونس:قيس والقروي المعتقل في المقدمة وعزوف واضح للشباب

من سيتربّع على هذا الكرسي بقصر قرطاج..قيس أم القروي؟؟ سكوبريس.ما ـ متابعة أعلنت الهيئة العليا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Using cookies
هذا الموقع يستعمل الكوكيز من أجل استعمال أفضل. إذا استمرّيت بالتصفح فإنك توافق على قبول ملفات تعريف الارتباط المشار إليها، وقبول سياسة الكوكيز.