الرئيسية / إعلامية / المنظمة الديمقراطية للعاملين بالإذاعة والتلفزة تتوعد بموسم ساخن

المنظمة الديمقراطية للعاملين بالإذاعة والتلفزة تتوعد بموسم ساخن

سكوبريس.ما

توعدت المنظمة الديمقراطية لعاملي الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، بتدشين موسم اجتماعي ساخن ، من خلال تسطيرها لبرنامج نضالي تصاعدي ستتم جدولته الزمنية خلال اللقاء التواصلي المرتقب  يوم 20 شتنبر 2019  بحضور و مشاركة العاملين للشركة المذكورة بالمقر المركزي للمنظمة الديمقراطية للشغل.

هذا ما جاء في بلاغ المكتب الوطني للمنظمة الديمقراطية لعاملي الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة ، في بلاغ له ،توصلنا بنسخة منه ، مضيفا أن  هذا التصعيد النضالي يأتي بعد تعنّت إدارة الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بعدم الاستجابة للمطالب الموضوعية والمشروعة المدرجة في الملف المطلبي الذي تم تسطيره و طرحه من طرف المكتب النقابي التابع للتنظيم النقابي المذكور، فضلا ـ  يضيف البلاغ ـ عن رفض فتح قنوات الحوار من طرف الرئيس المدير العام الذي لم يستجيب إلى طلبات بموضوع تحديد موعد مقابلة للتداول في مطالب الشغيلة..

وتابع البلاغ يوضح أن قرار التصعيد تم تدشينه بالإعلان عن حمل الشارة ،تعبيرا عن غضب واحتجاج  الشغيلة بإحدى أهم المؤسسات الحيوية،مشيرا في نفس الوقت أنه ستليه تنظيم وقفة احتجاجية سيعلن عن تاريخ تنفيذها أثناء اللقاء التواصلي التشاركي .

و خلص البلاغ إلى جرد أهم مطالب المكتب النقابي للمنظمة الديمقراطية لشركة الإذاعة والتلفزة ،المتمثلة في أمور ذات طبيعة مهنية واجتماعية للعاملين في الشركة.

عن Scoopress

تحقق أيضا

سيدي قاسم: إغلاق القاعة المغطاة بعد إغلاق ملعب العقيد العلاّم؟؟؟

سكوبريس.ما لا حديث للجمهور الرياضي بمدينة سيدي قاسم، والمواطنين بصفة عامة ، إلا عن خبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Using cookies
هذا الموقع يستعمل الكوكيز من أجل استعمال أفضل. إذا استمرّيت بالتصفح فإنك توافق على قبول ملفات تعريف الارتباط المشار إليها، وقبول سياسة الكوكيز.