الرئيسية / دوليّة / مقتل الحارس الشخصي للملك السعودي سلمان

مقتل الحارس الشخصي للملك السعودي سلمان

صورة الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز وبجانبه حارسه الشخصي المغتال،عبد العزيز الفغم،كما نشرتها وسائب الإعلام السعودية

سكوبريس.ما ـ متابعة

تم كشف النقاب عن ملابسات اغتيال عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي للملك السعودي سلمان بن عبد العزيز ،أول أمس السبت 29 شتنبر الجاري (2019)  .

في هذا الصدد، أوضح الرائد محمد بن عبد الوهاب الغامدي، وهو مسؤول أمني في شرطة مكة ،أن الواقعة تمت مساء أول أمس السبت عندما كان اللواء عبد العزيز الفغم في زيارة لصديقه تركي بن عبد العزيز السبتي بمنزله في حي الشاطئ بمحافظة جدة، دخل عليهما صديق لهما يدعى ممدوح بن مشعل آل علي.

وأوردت صحيفة “عكاظ السعودية،أنه جرى نقاش بين اللواء عبد العزيز الفغم (الحارس الشخصي للملك) وممدوح آل علي الذي خرج من المنزل، ليعود حاملا سلاحا ناريا ،وفي الحين أطلق النار على اللواء عبد العزيز الفغم، مما أدى إلى إصابته مع إثنين من الموجودين في المنزل.

كما أضاف المصدر الأمني المذكور أن الجاني تحصن بداخل المنزل عندما جاءت عناصر أمنية .. وبعد رفض الاستسلام، بادرت عناصر الأمن إلى التعامل معه بشكل يتم معه استبعاد أي خطر منه ..فتم قتله من طرف عناصر الأمن ،وتم نقل  اللواء عبد العزيز الفغم (حارس الملك) إلى المستشفى حيث توفي هناك…

عن Scoopress

تحقق أيضا

سيدي قاسم: إغلاق القاعة المغطاة بعد إغلاق ملعب العقيد العلاّم؟؟؟

سكوبريس.ما لا حديث للجمهور الرياضي بمدينة سيدي قاسم، والمواطنين بصفة عامة ، إلا عن خبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Using cookies
هذا الموقع يستعمل الكوكيز من أجل استعمال أفضل. إذا استمرّيت بالتصفح فإنك توافق على قبول ملفات تعريف الارتباط المشار إليها، وقبول سياسة الكوكيز.