الرئيسية / قضايا وحوادث / ساعات بعد دفن دركي الهرهورة..متهور آخر يرسل شرطيا إلى المستشفى في حالة حرجة

ساعات بعد دفن دركي الهرهورة..متهور آخر يرسل شرطيا إلى المستشفى في حالة حرجة

سكوبريس.ما

تم مساء الاثنين 07 أكتوبر 2019، بمدينة سلا ، توقيف سائق سيارة، قال بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بعدم الامتثال ومحاولة القتل العمد والتي كان ضحيتها شرطي يعمل بفرقة السير والجولان.

وأضاف نفس المصدر أن المشتبه فيه، البالغ من العمر 25 سنة، رفض الامتثال لدورية الشرطة المكلفة برادار مراقبة السرعة، بعد ارتكابه لمخالفة مرورية تتمثل في تجاوز السرعة المسموح بها، فتعمّد الفرار وإصابة موظف شرطة آخر، برتبة مقدم شرطة رئيس، بإصابة خطيرة في الرأس بعدما ضغط بقوة على دواسة سرعة السيارة أثناء توقيفه بطريق القاعدة الجوية بسلا.

وأكد البلاغ المذكور أنه تم توقيف المشتبه فيه مباشرة بعد محاولته الفرار من مكان الحادث، وتم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة ، للكشف عن ملابسات هذه القضية.

تجدر الإشارة إلى أن المدير العام للأمن الوطني كلف المصالح المركزية المختصة ،ومؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني، بالتكفل بنفقات تطبيب واستشفاء الشرطي المصاب، وتتبع حالته الصحية، وتمكينه من كل المساعدات الضرورية.

                                     +++++++++

تعليق التحرير:

ساعات فقط بعد الاعتداء الذي أودى بحياة دركي الهرهورة الذي قام بواجبه في توقيف سيارة  لارتكاب صاحبها مخالفة مرورية ، فيعمد هذا الأخير إلى دهسه وجعْلِهِ ينزف دما إلى أن فارق الحياة.. وتم دفنه بمنطقة خنيفرة ..ها نحن اليوم أمام حالة مماثلة يذهب ضحيتها رجل أمن في سلا …
لا بد من وضع حد لتسيّب مَن يعتقد أنه فوق القانون ،وهو ينتهك أبسط قواعد القانون ، وكأنه الوحيد الذي له حق السير والجولان في شوارع هذا البلد الأمين .. كما يحلو له .. و”التكرفس” على عباد الله ،بمن فيهم رجال الشرطة.. حتى ولو تسبب في وفاة أحدهم.

عن Scoopress

تحقق أيضا

سيدي قاسم: إغلاق القاعة المغطاة بعد إغلاق ملعب العقيد العلاّم؟؟؟

سكوبريس.ما لا حديث للجمهور الرياضي بمدينة سيدي قاسم، والمواطنين بصفة عامة ، إلا عن خبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Using cookies
هذا الموقع يستعمل الكوكيز من أجل استعمال أفضل. إذا استمرّيت بالتصفح فإنك توافق على قبول ملفات تعريف الارتباط المشار إليها، وقبول سياسة الكوكيز.