الرئيسية / وطنية / جهات / أكادير:لقاءان دولييان حول شجرة الأركان

أكادير:لقاءان دولييان حول شجرة الأركان

سكوبريس

تحتضن مدينة أكادير لقاءين دوليين حول شجرة الأركان ،يتمثلان في الدورة الخامسة للمؤتمر الدولي للأركان،الذي سينعقد ما بين 7 و11 ديسمبر 2019 ؛ والثاني في الدورة الأولى للمعرض الدولي للأركان  يومي10 و11 ديسمبر 2019 .

في هذا الموضوع ،أفاد بلاغ للمنظمين أن تنظيم المؤتمر والمعرض الدوليين للأركان، مناسبة لتثمين التقدم المحقق من طرف فاعلي القطاع، والجهود المبذولة في إطار مخطط المغرب الأخضر، بهدف خلق التآزر والتلاقي اللازمين لحماية المؤهلات الغنية والمتنوعة التي يزخر بها المجال الحيوي للأركان.

وأضاف نفس المصدر أنه من المنتظر أن يشارك في الدورة الخامسة للمؤتمر الدولي للأركان، المنظمة تحت عنوان “الرأسمال الطبيعي للمحيط الحيوي للأركان: القيمة والتثمين”، 230 باحثا وباحثة من تسع دول، سينكبون على دراسة وتقييم سبل تثمين محمية المحيط الحيوي للأركان ، والاطلاع على آخر مساهمات المجتمع العلمي والأكاديمي لتوجيه وتطوير هذا القطاع.

وبالنسبة للمعرض الدولي الأول للأركان ،فإنه سيمكن زوار المعرض والمشاركين ووسائل الإعلام الوطنية والدولية، من الغوص في المحيط الحيوي للأركان، من خلال زيارة مختلف الأروقة ومعارض للصور الفوتوغرافية ، واللوحات التشكيلية.

عن Scoopress

تحقق أيضا

زوووم …الجنرال قايد.. والرئيس تبون

     

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *