الرئيسية / وطنية / جهات / فريق اتحاد سيدي قاسم …أيّ أرض تحتضنه ؟؟

فريق اتحاد سيدي قاسم …أيّ أرض تحتضنه ؟؟

اتحاد سيدي قاسم ..العناصر التي كانت وراء صعود الفريق للقسم الوطني الأول منتصف الستينيات
 اتحاد سيدي قاسم ..العناصر التي صالت وجالت في مختلف ملاعب المملكة في السبعينيات

سكوبريس

أصبح في حكم المؤكد أن فريق اتحاد سيدي قاسم،الممارس ضمن المجموعة الوطنية، القسم الثاني، سيقضي ما تبقى من البطولة تائها يبحث عن مدينة يقبل مجلسها الجماعي باستضافته إلى حين نهاية البطولة ، وذلك بعد التسويف الذي لازَمَ إصلاح ملعب العقيد العلاّم بسيدي قاسم منذ ثلاث سنوات .

نعم، منذ ثلاث سنوات والوعود ،تِلْو الوعود، تُطلق بأن الملعب سيفتح أبوابه قريبا ..ليتأكد لجمهور وأنصار الاتحاد القاسمي خاصة وسكان المدينة عامة ،أن هذا القريب أصبح بعيد المنال.. والفريق يتيه بحثا عن ملعب..ووضعه لا يبشر بالخير..لحد الآن ..

الآن ، فريق سيدي قا….قد يضطر لطلب اللجوء .. والبحث عن ملعب يستقبل فيه ما تبقى من مباريات البطولة..إن لم يبادر المجلس الجماعي بإصلاح ما تطلب منه جامعة الكرة ..وإلا فعليه تحمّل مسؤولية ما سيترتب عن الإخلال بالتزاماته مع الجامعة

هذا ما تأكد من خلال رسالة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،التي توصلنا بنسخة منها ، إلى رئيس جماعة بلقصيري (الغريب أنها تابعة لإقليم سيدي قاسم)..

رسالة الجامعة أخبرت المسؤولين عن الملعب البلدي ببلقصيري بضرورة تزويد الملعب بمحرك كهربائي لتشغيل مضخات السقي بسبب الاستغلال المكثف للملعب بدون سقي، والذي يؤدي إلى تضرر عشبه الاصطناعي..

 حسب ما وصلنا من أخبار، فإن المسؤولين ببلقصيري قرروا ، مؤقتا، الاقتصار على استغلال الملعب من طرف فريق عمل بلقصيري فقط ، وحرمان  الفريق القاسمي .

أما ملعب العقيد العلام فأصبح  غير صالح بالْمَرَّة ،سواء لإجراء مباريات أو للتداريب.. فهو مغلق إلى أجل غير مسمَّى..والمسؤولون “ضاربِنْها بسكتة” إلى أجل غير مسمى كذلك!!!؟؟؟

أين سيلعب فريق اتحاد سيدي قاسم؟ في مكناس؟في فاس؟ في القنيطرة؟في الرباط؟..في الربع الخالي…؟؟؟

يبقى السؤال المطروح: أليس من العار ألاّ يوجد ملعب آخر بعمالة إقليم؟؟ أليس من المضحك أن يتبهدل فريق عريق في مستوى الاتحاد القاسمي بهذا الشكل؟ أليس من المضحك ـ ومن الهمّ ما يُضحك ـ أن يظل الفريق الوحيد ، الذي يمثل المدينة والإقليم، يتجوّل بين ملاعب المدن والعمالات القريبة ما بين الرباط وفاس..؟؟

رسالة الجامعة إلى رئيس مجلس بلقصيري

عن Scoopress

تحقق أيضا

زوووم…العثماني: لن نعود ننتظر رحمة السماء

سعد الدين العثماني..نفعنا الله ببركته سكوبريس  رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني يقول لكم:  أن المغرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *