الرئيسية / دوليّة / “سيلتا فيغو” تقدم هدية ل”الريال” وتخيّب أمل “البارصا”

“سيلتا فيغو” تقدم هدية ل”الريال” وتخيّب أمل “البارصا”

من مقابلة سيلتا فيغو مع البارصا

سكوبريس.ما ـ السعيد بنلباه 

ضيع فريق برشلونة نقطتين جديدتين في صراعه على “الليغا” مع غريمه ريال مدريد. فبعد تعادله مع اشبيلية، عاد يوم السبت27 يونيو 2020 بتعادل مخيب للآمال، أمام فريق سيلتا فيغو،بملعب بلايدوس، برسم الجولة 32 من قسم الدرجة الأولى للبطولة الإسبانية، وتضييع نقطتين ثمينتين.
بعد شوط أول مقبول ل”البارصا”، ستنقلب الأمور رأسا على عقب خلال الشوط الثاني الذي تراجع فيه أداء لاعبيها، فيما تحسن كثيرا فريق سيلتا فيغو الذي  أضاع لاعبوه عددا من الفرص التي لولا الحارس تير شتيكن لأضاعت  “البارصا” نقطة التعادل هي أيضا.
وكانت “البارصا” سباقة للتسجيل منذ الدقيقة 20 من رأسية لويس سواريز ،وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الاول، ومع انطلاق الشوط  الثاني تراجع أداء رفاق ميسي ، مما مكّن  فريق سيلتا فيغو  من تعديل النتيجة مبكرا في الدقيقة50 ، من هجمة مرتدة انتهت بتسجيل فيدر سمولوف  الهدف في شباك شتيكن ، وبعد سبعة دقائق من هذا الهدف، عاد سواريز ليمنح التقدم مرة أخرى لبرشلونة في الدقيقة 67 ؛ لكن قبل دقيقتين من انتهاء الوقت القانوني للمباراة ،تحصل سيلتا فيغو على ضربة حرة  على يمين  مرمى الحارس تير  شتيكن ، حوّلها ،ببراعة، اللاعب اياغو  اسباس إلى هدف التعادل. وبذلك يرفع فريق سيلتا فيغو رصيده إلى 34 نقطة ، ويحتل المركز السادس عشر.

بهذا التعادل ، رفعت “البارصا” رصيدها إلى 69 نقطة، وتحتل صدارة الترتيب مؤقتا، بفارق نقطة واحدة عن الوصيف “الريال” ب68 نقطة، علما أن “الريال” تنتظرها مباراة في المتناول اليوم الأحد 28 يونيو 2020،أمام إسبانيول.

عن Scoopress

تحقق أيضا

وأخيرا …زياش يحمل قميص نادي تشيلسي

حكيم زياش سكوبريس.ما ـ السعيد بنلباه نشر نادي تشيلسي الأنجليزي، عبر حسابه على وسائل التواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *