الرئيسية / وطنية / جهات / المحمدية: خروقات حول إقامة سوق للأغنام بدون ترخيص؟؟

المحمدية: خروقات حول إقامة سوق للأغنام بدون ترخيص؟؟

سكوبريس.ما ـ السعيد بنلباه

وقفت يوم  الثلاثاء 28 يوليوز 2020  لجنة مكونة من 5 ممثلين عن مصالح الجماعة الترابية بالمحمدية، وسادس تابع للمصالح الأمنية بنفس المدينة ، إثر زيارتها  لسوق لبيع الأغنام بمناسبة عيد الأضحى،  تم اقامته  بحي الحسنية 2 ، على مجموعة من الخروقات ، تتمثل في إقامة السوق بدون ترخيص، لكن يتم تسييره من طرف جهة معلومة  كما لو انه مقام وفق الاسس والضوابط القانونية المطلوبة …

وحسب ما أفاد به  عضو بالمجلس الجماعي لمدينة المحمدية ،  فإن السوق (الرحبة) تسيره الشركة المسماة (Park zine )، وان ممثلها بعين المكان صرح للجنة ان الشركة تسير السوق بموجب محضر تم توقيعه بمقر عمالة المحمدية ؟؟ كما أفاد  ممثل شركة (فضالة ايفانت)  أنه يشتغل ب”الرحبة” كمنشط للحملة التحسيسية ضد كوفيد 19… وانه يتقاضى مبلغا ماليا بهذه الصفة، لكن دون أن يفصح عن قيمته .

كما أن محضر اللجنة تضمن فيما تضمنه  تصريحات وتوقيعات مجموعة من الباعة يقرون فيها بأنهم ولجوا الى “الرحبة “مقابل 50 درهم للكبش… أدوها دون الحصول على وصولات إثبات…اضافة الى تصريحات مجموعة من أصحاب الدراجات الثلاثية العجلات “تريبورتورات”  أفادوا  فيها  أنهم يؤدون 20 درهم  يوميا من أجل الولوج إلى “الرحبة” لنقل الأكباش.

 وعاينت اللجنة  داخل السوق ( الرحبة) حسب ذات المصدر، وجود ما يناهز  100 شاحنة من الحجم المتوسط، و20 دراجة ثلاثية  العجلات..

وتساءل العضو بالمجلس  الجماعي باستغراب عن سبب  غياب ممثل السلطة عن اللجنة المشتركة!!!!!!؟؟؟؟

عن Scoopress

تحقق أيضا

 “موندو ديبورتيفو” تكذّب نفسها بخصوص راكيتيتش

ايفون راكيتيتش سكوبريس.ما ـ السعيد بنلباه  بعد كشفها ،يوم أمس السبت 01 غشت 2020،عن لقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *