الرئيسية / تربوية / تارودانت: توقيف أستاذ متورط في ممارسة الجنس على تلميذه

تارودانت: توقيف أستاذ متورط في ممارسة الجنس على تلميذه

صورة أرشيفية

سكوبريس. ما ـ السعيد بنلباه

وضعت عناصر الدرك الملكي المحلي، بقيادة فريجة بتارودانت، أمس الأربعاء 30 شتنبر 2020  ، أستاذا رهن تدبير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة،للكشف عن ظروف وملابسات وخلفيات وجوده بمكان خلاء رفقة تلميذ قاصر ،يتابع دراسته في نفس الثانوية الإعدادية التي يدرّس فيها الأستاذ مادة الإنجليزية..

وحسب مصادر محلية، فإن سائق سيارة النقل المدرسي، بالجماعة القروية تيوت بإقليم تارودانت، انتبه إلى أن التلميذ، المشار إليه والبالغ من العمر13 سنة ، ينحدر من دوار ايماريضن بالجماعة الترابية سيدي أحمد وعبد الله، ويتابع دراسته بالسنة أولى اعدادي بإعدادية بجماعة آيت ايعزة، يتخلف احيانا عن ركوب سيارة النقل المدرسي مساء، بدون سبب، وهو الأمر الذي أثار شكوكه، ودفعه بالتالي لمعرفة السبب.

في الأخير ، انتهى به حب استطلاعه إلى أن شخصا يصطحب التلميذ  معه على مثن سيارته ، فأخبر  أعوان  السلطة المحلية بقيادة فريجة . وبعد التعرف على هوية صاحب السيارة الذي ليس سوى أستاذ اللغة الإنجليزية بنفس الثانوية الإعدادية التي يدرس فيها التلميذ.. وبمنطقة خلاء ، تم ضبط الأستاذ رفقة التلميذ من طرف عناصر الدرك الملكي .. وانتهى الاستماع إلى الأستاذ و التلميذ إلى الاشتباه في عملية التغرير بالتلميذ القاصر من طرف الأستاذ، وممارسة الجنس عليه، مما دفع بوالد الضحية إلى وضع شكاية في الموضوع ، وتم توقيف الأستاذ الخمسيني ،وهو أب لطفلين.

عن Scoopress

تحقق أيضا

برحيل الفنان التشكيلي محمد المليحي.. فن التشكيل بالمغرب والعالم يفقد أحد رواده الكبار

الفنان التشكيلي الراحل ..محمد المليحي   سكوبريس.ما – الحسين البوكيلي لم يعد الوباء الكوروني اللعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *