الرئيسية / رياضية / سيدي قاسم:بيان استنكاري لجمعيات المجتمع المدني على الوضعية المُزرية التي يوجد فيها فريق  سيدي قا….

سيدي قاسم:بيان استنكاري لجمعيات المجتمع المدني على الوضعية المُزرية التي يوجد فيها فريق  سيدي قا….

ملعب العقيد العلاّم بعد أن اجتاحته الأعشاب والحشائش الضارة

سكوبريس

على إثر المآل الذي أصبح عليه فريق اتحاد سيدي قاسم لكرة القدم، خاصة بعد نزوله إلى قسم الهواة، والمصير المجهول الذي ينتظره..،وجهت مجموعة من جمعيات المجتمع المدني بسيدي قاسم والإقليم، بيانا وصفته ب”الاستنكاري”،تشير فيه إلى الوضعية المزرية التي عاشها ويعيشها فريق الاتحاد الرياضي القاسمي لكرة القدم ، في ظل  المكتب المسيِّر الحالي للفريق، منذ أربع سنوات..

وأشار البيان، الذي توصلنا بنسخة منه، إلى أن هذا الوضع يعود إلى التسيير العشوائي وتفرُّد الرئيس بجميع القرارات ،الشيء الذي أدّى إلى سقوط الفريق إلى قسم الهواة، رغم الأموال الطائلة التي صُرفت شكل غير عقلاني ..يقول البيان..

وناشدت الجمعيات الموقِّعة على البيان المذكور، السلطات المحلية، وعلى رأسها عامل إقليم سيدي قاسم،الحبيب نذير، بالتدخل لإنقاذ ما يمكن إنقاذه..(انظر نص البيان رفقته).

تجدر الإشارة إلى أن فريق الاتحاد الرياضي القاسمي يخوض مقابلاته، منذ أربع سنوات خلت ، خارج ملعب العقيد العلام، وتحديدا بالملعب البلدي بمدينة مشرع بلقصيري. وهاهو اليوم في عامه الخامس، وما زال ملعب العقيد مغلقا..بدون سبب معقول ووجيه…وما زال السؤال مطروحا: من يقف وراء استمرار إغلاق ملعب العقيد؟ ولمصلحة من يستمر الإغلاق أربع سنوات من دون وجود حل..؟؟؟؟؟

 

عن Scoopress

تحقق أيضا

الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي: تعويضات للعاملين في قطاع الصناعات الثقافية والإبداعية

  سكوبريس تم الإعلان عن تخصيص تعويضات جزافية لفائدة الفاعلين في قطاع الصناعات الثقافية والإبداعية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *