الرئيسية / اقتصادية / العيون: بعثة اقتصادية لمسؤولي كبريات المقاولات البولونية الخاصة في الأقاليم الجنوبية

العيون: بعثة اقتصادية لمسؤولي كبريات المقاولات البولونية الخاصة في الأقاليم الجنوبية

وصول البعثة الاقتصادية للشركات البولونية الخاصة إلى مطار العيون
سكوبريس
 وصلت عشية اليوم الإثنين 13 شتنبر 2021،إلى مطار العيون، حاضرة الأقاليم الجنوبية بالمملكة المغربية،بعثة مسؤولي كبريات المقاولات البولونية الخاصة،في إطار بعثة إقتصادية إلى أقاليمنا الجنوبية.
وتعتبر هذه البعثة الإقتصادية البولونية الكبيرة، الأولى من نوعها بالنظر للعدد الوازن والكبير لأعضاء الوفد البولوني من القطاع الخاص،الذين قدِموا إلى المغرب لاستكشاف الفرص الإستثمارية والتجارية الإستثنائية التي توفرها الأقاليم الجنوبية للمملكة.
وفد الشركات البولونية الخاصة

ويضم وفد الشركات البولونية الخاصة، المشارِكة في البعثة الإقتصادية، مقاولة ‎LUG، إحدى أهم الشركات الأوروبية الرئيسية المصنعة لحلول الإضاءة الإحترافية، وشركة ‎FlyArgo المتخصصة في تكنولوجيا تصنيع طائرات الهليكوبتر خفيفة الوزن للاستخدامات المتعددة من قبيل الصناعة الصحية والزراعية.
كما يضم الوفد  شركة ‎Alumast المتخصصة في إنتاج أعمدة الكهرباء والإضاءة والإتصالات السلكية واللاسلكية،و ‎EV_Charge لإنتاج محطات شحن السيارات الكهربائية،و ‎Ogniochron لتصنيع معدات ومواد مكافحة الحرائق، وشركة ‎Chimide لصناعة الحاويات المتخصصة ذات الإستعمالات العسكرية والمدنية.
 ويتّضح من تركيبة البعثة الاقتصادية البولونية للمغرب، أن كبريات الشركات البولونية، وهي تقوم ببعثتها الإقتصادية إلى الأقاليم الجنوبية للمملكة، تعبّر عن اهتمامها الكبير بهذه المنطقة، ورغبتها في المساهمة في الدينامية الاقتصادية المحلية ،من خلال اغتنام الفرص الإستثمارية المختلفة ذات القيمة المضافة العالية.
وتشكّل زيارة هذه البعثة البولونية، التي تنظمها سفارة المغرب في ‎وارسو، فرصة لمقاولات ‎بولونيا لاستكشاف فرص الإستثمار المهمة في ‎كل من مدينتي الداخلة والعيون.

عن Scoopress

تحقق أيضا

اتحاد الفتح الرياضي: تداريب استعدادا للمشاركة في البطولة العربية للأندية بالإسكندرية

اتحاد الفتح الرباطي لكرة السلة سكوبريس أعلن المكتب المسيّر لفرع كرة السلة للفتح الرياضي، أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *