الرئيسية / قضايا / بوزنيقة : هل يذهب البحث في شكاية مستشار إلى مداه أم أن الأمر جعجعة بلا طحين؟؟

بوزنيقة : هل يذهب البحث في شكاية مستشار إلى مداه أم أن الأمر جعجعة بلا طحين؟؟

 
سكوبريس ـ السعيد بنلباه
يتزايد الاهتمام والحديث ،بمدينة بوزنيقة، عن البحث الذي باشرته الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن  بالمدينة، بأمر من النيابة العامة بابتدائية بنسليمان، بناء على شكاية تقدم بها المستشار الجماعي ( ح.م )  المنتخَب خلال اقتراع يوم 08 شتنبر 2021 .
في هذا السياق، تفيد المعلوماتالمتداولة ان عناصر الشرطة القضائية ببوزنيقة، استمعت مؤخرا لموظف بقسم تصحيح الإمضاءات ومطابقة النسخ لأصولها ببلدية بوزنيقة، على خلفية انتقاله في مهمة ادارية رسمية ، ” حسب ما ورد في شكاية المستشار المشار اليه” ، الى مدينة مراكش، حاملا معه سجِّل تصحيح الإمضاءات، وقام بتصحيح وتثبيت توقيعات 18 مستشارا  منتخبا في اقتراع  08 شتنير2021 بالجماعة الترابية بوزنيقة. 
وتضيف المصادر المتداولة أن تصحيح الإمضاء المذكور يهم اعترافات فردية بدين، والذي هو في الأصل المقابل الذي حصل عليه افراد المجموعة “18”، حسب ما هو متداول، لضمان  تصويتهم على أحد  المرشحين  لرئاسة المجلس يوم السبت 18شتنبر 2021 ..
وتفيد أطراف متابعة للموضوع أن الموظف أقر بالمنسوب اليه..
يبقى السؤال: هل سيقف البحث في الموضوع  عند نقل سجل خارج الجماعة وبأمر من….أم أن البحث سيصل مداه ، ليشمل الظروف الكامنة وراء الإقرار بدين من طرف المستشارين 18 ..ولفائدة من؟، ومن تكفّل بحفظ وثائق الإقرار بدين الى حين إتلافها …بعد إيفاء المعنيين بالتزامهم ..؟؟
كما تفيد مصادر متابعة للموضوع،أن المستشار المشتكي، كان قد تم وعْده بموقع النائب الأول داخل المجلس، وتم خداعه مما دفع به الى الرد بفضح المستور….

عن Scoopress

تحقق أيضا

ألوان “المغرب الآن”(Morocco Now)..تؤثِّت فضاء ساحة “تايم سكوير” بنيويورك

سكوبريس تؤثِّت العلامة الاقتصادية الجديدة للمغرب “Morocco Now” (المغرب الآن)، المباني العملاقة  المطلَّة على ساحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *