الرئيسية / رياضية / المدير التقني لفريق الاتحاد القاسمي لكرة اليد: لقد ولَّى عهد الاستعارة ونعتمد على أبناء المدينة

المدير التقني لفريق الاتحاد القاسمي لكرة اليد: لقد ولَّى عهد الاستعارة ونعتمد على أبناء المدينة

فريق الاتحاد القاسمي لكرة اليد
سكوبريس
من المعلوم أن الإطار والمؤطر الوطني عبد الله بوتول، هو المدير التقني المشرف على قيادة سفينة الاتحاد الرياضي القاسمي لكرة اليد، منذ سنوات خلت، يضحي ،كما يقال ،بالغالي والنفيس، من أجل إحلال الرياضة القاسمية ،بصفة عامة ،وكرة اليد على الخصوص،المكانة التي تستحقها على الصعيد الوطني، علْماً أن الفريق القاسمي يمارس ضمن بطولة القبسم الوطني الأول .
وقد أسفرت مجهودات الإطار عبد الله بوتول، بمساعدة مكوّنات الفريق على ضمان وجود الاتحاد القاسمي في بطولة الكبار، وينافس ضمن البطولة بفريق من الشبان الموهوبين الذي يبذلون جهودا لافتة من أجل أن يكون للفريق مكانته المحترمة وطنيا.
في هذه الأجواء، وبعد مرور دورتين بدون تحقيق انتصار فريق الاتحاد الرياضي القاسمي لكرة اليد،انتصارا، اتّخذ المدير التقني للفريق السيد عبد الله بوتول،قرارا جرِّيئا يتمثل في الاكتفاء والاعتماد فقط  على اللاعبين المحليين الذين يدافعون على القميص القاسمي، بكل حزم وجِدِّيَة وتفانٍ وإخلاص،وبكل روح رياضية و انضباط و احترام.
 الفريق القاسمي خلال فترة تداريب تحت إشراف الإطار النقني عبد الله بوتول
وحول أسباب هذا القرار الجرّيء، صرح لنا الإطار عبد الله بوتول،أن هذا الاختيار الذي اتخذّه يأتي كون أن الفريق ظل يعتمد على لاعبين من خارج المدينة نوفّر لهم كافة المتطلبات والحاجيات ،لكن لا حظنا ،يضيف المدير التقني عبد الله بوتول، أن عطاءهم لم يكن بالشكل والمردودية التي كنا ننتظرها منهم،إلى جانب أنهم يكلّفون الفريق كثيرا . 
و أضاف المدير التقني للفريق القاسمي،عبد الله بوتول ،أن الاقع أصبح يفرض الاعتماد على اللاعبين المحليين  وفي هذا الإطار، تمت المناداة على قيدوم الفريق اللاعب الزاكي رجا؛ كما سيتم، في مرحلة الإياب، دعم الفريق باللاعب البوخالي ياسين،مع الاعتناء بشبان الفريق وإيلائهم عناية خاصة، لأننا فريق طموح له تطلعات من أجل لعب دور هام على مستوى بطولة القسم الوطني الأول ،وتسجيل حضور الفريق حضورا مميَّزاً ،بما يجعل منه ىفريقا يطمح لتحقيق الإنجازات مستقبلا.
كما أكد  السيد بوتول، أن الفريق القاسمي ظل يعتمد، منذ القدم، على المنتوج المحلي، والمواهب الصاعدة الطموحة.. وكانت النتائج جد سارة.
وخلص المدير التقني لفريق الاتحاد القاسمي لكرة اليد، عبد الله بوتول،إلى القول:لقد ولَّى عهد الاستعارة، وسيعتمد الفريق على أبناء المدينة.

عن Scoopress

تحقق أيضا

ألوان “المغرب الآن”(Morocco Now)..تؤثِّت فضاء ساحة “تايم سكوير” بنيويورك

سكوبريس تؤثِّت العلامة الاقتصادية الجديدة للمغرب “Morocco Now” (المغرب الآن)، المباني العملاقة  المطلَّة على ساحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *