الرئيسية / إعلامية / فريق الاتحاد القاسمي يستغرب لمنطوق قرارات لجنة التأديب التي ساوت بين الجلاّد والضحية ويعتبرها غير منصفة

فريق الاتحاد القاسمي يستغرب لمنطوق قرارات لجنة التأديب التي ساوت بين الجلاّد والضحية ويعتبرها غير منصفة

 

صور  من الاعتداءات التي تعرّض لها لاعبو الاتحاد القاسمي في واقعة الداخلة

 

سكوبريس

عقب القرار رقم 38 الصادر بتاريخ 24 ماي 2021،عن لجنة التأديب،التابعة للعصبة الوطنية هواة ،بخصوص واقعة الداخلة التي كان الملعب البلدي بهذه المدينة العزيزة على قلوب جميع المغاربة، مسرحا لها يوم 09 ماي الجاري ،خلال مقابلة فريق الاتحاد القاسمي ومولودية الداخلة..أصدر الفريق القاسمي بلاغا وصف فيه قرارات اللجنة التأديبية المذكورة ب”القاسية” ،خاصة أن الفريق القاسمي قدّم كل الحجج  والدلائل التي تُثْبت الاعتداءات التي تعرّض لها في مقابلة الداخلة.

وأوضح البلاغ أن القاسميين يحتجون على العقوبة القاسية الصادرة في حق مدرب اتحاد سيدي قاسم،عبد الكريم بلحمر المعروف بحسن سلوكه وأخلاقه ومسيرته الطويلة كرياضي ومؤطر..

 

 

في نفس السياق  عبّر بلاغ الاتحاد القاسمي عن استغراب منطوق القرار الذي ساوَى بين الضحية والجلاّد ،وغرّم فريق الاتحاد القاسمي 15.000درهم عوض الحُكم له بتعويض عمّا لاقاه في ملعب الداخلة..من عنف شامل من طرف رئيس فريق مولودية الداخلة وكل مكوناته  التقنية والإدارية..

 

 

من ناحية اخرى،سجّل البلاغ تعجُّب المتتبعين للأحداث غياب أي قرار يتعلق بالطاقم التقني لمولودية الداخلة، خاصة أن الرأي العام تابع، عبر الصور والفيديوهات، مدى العنف الذي تعرضت له مكونات الفريق القاسمي بالداخلة.

وخلص البلاغ المذكور إلى أن الاتحاد القاسمي يعتبر هذا القرار غير منصف ،وأنه سيتقدم باستئناف ضده طبقا للقوانين من أجل إنصاف فريق الاتحاد القاسمي وإطاره الوطني عبد الكريم بلحمر ..(انظر نص البلاغ المرفق). 

 

 

عن Scoopress

تحقق أيضا

ألوان “المغرب الآن”(Morocco Now)..تؤثِّت فضاء ساحة “تايم سكوير” بنيويورك

سكوبريس تؤثِّت العلامة الاقتصادية الجديدة للمغرب “Morocco Now” (المغرب الآن)، المباني العملاقة  المطلَّة على ساحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *